فلل للبيع فى القاهرة الجديدة الياسمين

فلل 5 غرف للبيع فى الياسمين - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB63500
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الياسمين القاهرة الجديدة في مصر هي منطقة سكنية نابضة بالحياة في القاهرة الجديدة، ومن أهم المناطق السكنية الحديثة في العاصمة المصرية. تعد المنطقة الحديثة بالقرب من التخطيط الجديد للقاهرة الجديدة بشكل خاص، ولها أحداث ثقافية وترفيهية في المنطقة، كما تضم عددا كبيرا من المطاعم والمحلات التجارية والمراكز التجارية الكبيرة.

الياسمين القاهرة الجديدة يوفر إمكانية السكن الآمن والمريح للأشخاص الذين يبحثون عن مكان للإقامة في العاصمة المصرية. يضم المنطقة بيوتا متنوعة وشققا مخصصة للإيجار، وتتوفر خدمات عديدة للسكان، مثل المسافرون الذين يرغبون في السكن في المنطقة أثناء الإقامة في القاهرة الجديدة.

أحد أهم مزايا الياسمين القاهرة الجديدة هو الوصول السهل إلى الأماكن السياحية الرائعة في القاهرة الجديدة، مثل الأسواق المحلية والمتاحف والمتاجر. يشتمل المنطقة على عدد من المراكز التجارية الكبيرة، والتي تضم المطاعم والمحلات التجارية والمطاعم. يحتوي المنطقة أيضا على مجموعة من الخدمات المختلفة، مثل المسافرون الذين يرغبون في السكن في المنطقة أثناء الإقامة في القاهرة الجديدة.

وتضم الياسمين القاهرة الجديدة مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، مثل الألعاب الرياضية والألعاب الفيديو والمطاعم. يوفر المنطقة أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية والخدمات الإجتماعية للسكان، مثل الصحة العامة والصحة النفسية والتربية الأخلاقية.