شقق 3 غرف للايجار فى الياسمين القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى الياسمين القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB34829
9,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
9,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
بورسلين   باركيه  
تطل على:
Open
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

الياسمين القاهرة الجديدة هي منطقة تجمع فيها الحدائق والمطاعم والمحلات والمحطات الحديثة والمكتبات والمدارس المحلية، وهي منطقة تجمع الطبيعة والحضارة على مستوى متميز.

الياسمين القاهرة الجديدة يقع في الجزء الشرقي من العاصمة المصرية، وهي تشكل مجموعة من المناطق المتنوعة التي تشمل الحدائق، والمطاعم، والمحلات، والمحطات الحديثة، والمكتبات، والمدارس المحلية. يتميز الياسمين القاهرة الجديدة بأنها نقطة تجمع بين الطبيعة والحضارة، وتوفر محيط مناسب للحياة السليمة والتنمية البشرية.

الياسمين القاهرة الجديدة تشمل عدة مشاريع تطويرية من حيث البناء والإعلانات والخدمات المجتمعية والترفيه، بما في ذلك المطاعم المتنوعة والمحلات التجارية والمحطات الحديثة والأنشطة الترفيهية والمكتبات والمدارس المحلية. من بين أهم المشاريع التطويرية في الياسمين القاهرة الجديدة يشمل الحدائق الخاصة والمشاريع التحضيرية للمناطق المحيطة.

كما أن الياسمين القاهرة الجديدة يوفر الكثير من الخدمات الإضافية التي تساعد على تحقيق الحياة السليمة والتنمية البشرية، وتشمل الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية والثقافية والتنموية والخدمات الإضافية. يقدم الياسمين القاهرة الجديدة خدمات تكون جذبا للزوار والمشاركين في المنطقة، والتي تشمل الأنشطة الترفيهية والخدمات الإضافية.