فيلا بسعر لقطة فى الياسمين

5 غرف فلل للبيع فى الياسمين القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB110088
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Yasmeen New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير تجربة معيشة فريدة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة التي تلبي كل احتياجاتهم.

يغطي المركب مساحة 300 فدان ويتم تقسيمها إلى عدة مراحل ، ولكل منها ميزات وتصميمات فريدة من نوعها. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من Yasmeen New Cairo في عام 2010 وتضم 1200 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات.

واحدة من السمات الرئيسية لـ Yasmeen New Cairo هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية ، والتي تغطي أكثر من 70 ٪ من إجمالي مساحة المركب. يحتوي المركب على العديد من الحدائق والحدائق ، بالإضافة إلى بحيرة مركزية كبيرة تضيف إلى جمالها الطبيعي.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي ، تقدم Yasmeen New Cairo مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية. النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث للسكان للاستمتاع بها.

يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية ، تضم العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي. تم تصميم هذه المنطقة لتزويد السكان بسهولة وصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية ،