فيلا متشطبة 12 غرف للبيع فى الياسمين 8 القاهرة الجديدة

فلل 12 غرف للبيع فى الياسمين 8 - القاهرة الجديدة

12    12
رقم الإعلان: GB86450
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
12
عدد دورات المياه:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند الياسمين 8 القاهرة الجديدة في مصر هو عبارة عن مشروع سكني مستقر يقع في مدينة القاهرة الجديدة، وهو بمثابة مشروع سكني يتضمن العديد من المنازل والأماكن الإقامة التي تحتوي على العديد من الخدمات التي تجعل من المنزل مكاناً رائعاً للعيش. وهو مشروع يتضمن العديد من المباني الخاصة بالسكن التي تحتوي على العديد من الخدمات التي تجعل الحياة فيها أكثر راحة وسهولة. يشمل هذا المشروع العديد من المزايا التي تجعل الحياة فيه أكثر استقرارا وسهولة وراحة.

يحتوي المشروع على العديد من المناطق الخاصة بالسكن والخدمات التي تجعل الحياة فيها أكثر استقرارا وسهولة وراحة. يحتوي المشروع على العديد من المناطق الخاصة بالسكن التي تحتوي على العديد من الخدمات التي تجعل الحياة فيها أكثر استقرارا وسهولة وراحة. يحتوي المشروع على العديد من المناطق الخاصة بالتجارة والخدمات التي تجعل الحياة فيها أكثر استقرارا وسهولة وراحة. كما يحتوي المشروع على العديد من المرافق الخاصة بالسكن التي تجعل الحياة فيها أكثر استقرارا وسهولة وراحة.

وخلال تنفيذ هذا المشروع، يتم تحسين الخدمات التي يقدمها المشروع، ويتم توفير المرافق اللازمة لجعل الحياة في المشروع أكثر استقرارا وسهولة وراحة. كما يتم توفير الخدمات اللازمة لجعل الحياة في المشروع أكثر استقرارا وسهولة وراحة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الخدمات اللازمة لجعل المشروع أكثر أمانا وأمانا وأمانا.

ويعتبر كمبوند الياسمين 8 القاهرة الجديدة مصر مشروعاً رائعاً وجميلاً للغاية، ويضم عدداً كبيراً من الخدمات التي تجعل الحياة فيه أكثر استقرارا وسهولة وراحة. يشكل هذا المشروع فرصة رائعة للإقامة في القاهرة الجديدة والاستفادة من الخدمات التي يقدمها.