فيلا ريسيل فى الياسمين 8

فلل 12 غرف للبيع فى الياسمين 8 - القاهرة الجديدة

12    12
رقم الإعلان: GB69281
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
12
عدد دورات المياه:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند الياسمين 8 في القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير يضم عددا كبيرا من الشقق الحديثة والمنازل الفاخرة. يقع المشروع على مساحة ضخمة من الأراضي في القاهرة الجديدة، ويوفر العديد من المرافق الخاصة بالمشروع والمحيطة التي تشمل الشوارع المصطنعة والمنتجعات والمطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الصحية والمدارس والجامعات.

يشتمل المشروع على خمسة أجزاء مختلفة، وهي الجزء الأول الذي يحتوي على نصف الشقق الموجودة في المشروع، والجزء الثاني الذي يحتوي على الشقق الباقية، والجزء الثالث الذي يحتوي على المنازل الفاخرة، والجزء الرابع الذي يحتوي على الشارع المصطنع، والجزء الخامس الذي يحتوي على المرافق الأخرى التي تشمل المنتجعات والمطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الصحية والمدارس والجامعات.

يوفر المشروع العديد من المزايا الإضافية للمستثمرين والمستخدمين، ومنها توفير المرافق الخاصة بالمشروع والمحيطة التي تشمل الشوارع المصطنعة والمنتجعات والمطاعم والمحلات التجارية والمؤسسات الصحية والمدارس والجامعات. كما يوفر المشروع عددا من المرافق الرياضية والترفيهية التي تشمل الحدائق والملاعب والمنطقة الخضراء والمناطق الخاصة بالصيد والشاطئ. كما يوفر المشروع أيضا نظاما أمنيا فعالا لحماية المستخدمين والمستثمرين من الأضرار والأخطار.