شقق 200 متر للبيع فى الياسمين 8 القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى الياسمين 8 - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB64695
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ياسمين 8 القاهرة الجديدة هو مجمع سكني يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تم إطلاق المشروع في عام 2013 ويتكون من عدة مباني تقدم وحدات سكنية متنوعة ، تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق دوبلكس من أربع غرف نوم. يتميز المجمع أيضًا بوسائل الراحة مثل الحدائق ذات المناظر الطبيعية وحمامات السباحة وملاعب كرة السلة وصالة للألعاب الرياضية. يقع بالقرب من الجامعات والمدارس الدولية والمستشفيات ومراكز التسوق.

اسم ياسمين 8 مشتق من الكلمة العربية "ياسمين" والتي تعني زهرة الياسمين. تجمع الهندسة المعمارية بين التصميم الحديث مع الطراز العربي للحصول على مظهر متطور بشكل عام. المجمع مسور بالكامل ، مما يوفر للسكان مزيدًا من الأمن. هناك خدمات صيانة على مدار 24 ساعة لضمان بقاء المجمع في حالة جيدة.

ياسمين 8 هو خيار جذاب للأشخاص الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في منطقة تنمو باستمرار في مصر. يوفر وصولاً سهلاً إلى المطار والمواقع المهمة الأخرى ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يفضلون أسلوب الحياة الحضري. مع مجموعة وسائل الراحة والميزات المتميزة ، من المؤكد أن ياسمين 8 ستجذب العديد من الأنواع المختلفة من الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأفضل ما يجب أن تتمتع به القاهرة الجديدة