فيلا للبيع بالتقسيط في الياسمين 8

فلل 12 غرف للبيع فى الياسمين 8 - القاهرة الجديدة

12    12
رقم الإعلان: GB61894
20,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
20,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
12
عدد دورات المياه:
12
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

القاهرة الجديدة في مصر هي مدينة بحجم كبير يقع في منطقة القاهرة الجديدة تم بنائها في العام 2006 لإغناء المنطقة من الزحام الذي يحصل في القاهرة القديمة. تشتمل المدينة على العديد من المناطق التي تشمل الأحياء التجارية والسكنية والأماكن السياحية التي تشمل المتاحف والمتنزهات والمطاعم والمحلات التجارية.

تشكل القاهرة الجديدة منطقة تجارية ناجحة في المنطقة، وتحتوي على العديد من المنشآت التجارية التي تشمل الشركات والمصانع والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة. كما تشتمل المدينة على العديد من المرافق التي تشمل المستشفيات والمدارس والمكتبات والجامعات. كما توفر القاهرة الجديدة العديد من الخدمات المهنية التي تشمل المحاماة والطب والهندسة والتصميم الداخلي.

توفر القاهرة الجديدة العديد من الخصوصيات التي تشمل النظام المدني الذي يقدم الخدمات الحكومية والمنظمات الخاصة والشركات. كما توفر القاهرة الجديدة العديد من الخدمات الإنسانية التي تشمل الرعاية الصحية والتعليم والإغاثة المالية والحماية الصحية والبيئية.

في الأخير، يشكل الياسمين 8 القاهرة الجديدة مصر أحد المدن الأكثر تنمية في المنطقة. يوفر الياسمين 8 القاهرة الجديدة مصر فرصاً كبيرة للإستثمار والاستثمار في المنطقة، ويشكل المشروع نوعاً من الأحلام للمصريين. يستطيع الياسمين 8 القاهرة الجديدة مصر أن يكون المصدر الأساسي للنمو الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة.