شقة 3 غرف للبيع فى الياسمين 8 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الياسمين 8 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB46863
4,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,975 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد الياسمين 8 القاهرة الجديدة في مصر من أكبر المشاريع التجارية والسكنية في العالم، وهو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية ومجموعة الشركات الألمانية الكبرى المعروفة باسم الشركات الألمانية الكبرى.

يشكل المشروع القاهرة الجديدة الأولى من نوعها في المنطقة، ويقدم عددا من الخدمات التي تشمل السكن، والتجارة، والصحة، والتعليم، والثقافة، والطبيعة، والترفيه. يقع المشروع في منطقة ساحلية من الجزيرة الصغيرة المحلية ويشمل نطاقا واسعا من الأنشطة التجارية، والسكنية، والثقافية، والصحية، والتعليمية، والطبية، والترفيهية، والطبيعية.

يشمل المشروع الأنشطة التجارية المختلفة والتي تشمل الأسواق التجارية، والمحلات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والمحلات الحديثة، والمخازن، والمحلات الصغيرة، والمحلات الكبيرة، والمحلات الأثاث، والمحلات الأزياء، والمحلات الحرارية. كما يشمل المشروع أنشطة السكن المختلفة، والتي تشمل الشقق الصغيرة، والشقق الفاخرة، والشقق الثانوية، والفلل، والشاليهات، والسوبر ماركت، والمنازل الخاصة، والمنازل الشقق.

ويشمل المشروع أنشطة الصحة والتعليم والثقافة المختلفة، والتي تشمل المستشفيات، والمدارس، والجامعات، والمتاحف، والمراكز الثقافية، والمراكز الصحية، والمراكز الترفيهية، والمراكز الطبية، والمراكز الطبيعية، والمراكز التجارية.

ويشمل المشروع أنشطة الترفيه والطبيعة المختلفة، والتي تشمل المشاهد الطبيعية، والحدائق، والحدائق الزراعية، والحدائق الحيوانية، والحدائق الترفيهية، والحدائق الطبيعية، والمسارات الطبيعية، والمسارات الترفيهية.

إن الياسمين 8 القاهرة الجديدة في مصر يشكل أحد أكبر مشاريع التطوير الحضري في العالم، ويشكل حلاً للحل من التشغيل الزائد والاحتياجات المتزايدة للخدمات والخطط التنموية في المنطقة.