دبلكسات جاهزة للاستلام للبيع فى الياسمين 8

3 غرف دبلكسات للبيع فى الياسمين 8 القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB147490
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند الياسمين 8 واحدًا من أحدث المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، وهو يوفر مجموعة من التسهيلات والخدمات الفاخرة والتصاميم العصرية التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش.

يأتي الكمبوند بمساحة 83 فداناً وهو مزود ببنية تحتية متكاملة بما في ذلك نماذج سكنية متعددة تتراوح بين الشقق والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس، يوجد فيه أيضًا مرافق رياضية مثل ملعب تنس وملاعب كرة السلة و كرة القدم وكذلك مسارات للجري والدراجات.

ويحتوي الكمبوند أيضًا على مساحات خضراء كبيرة وحدائق حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالنزهات والشواء في أماكن مخصصة، بالإضافة إلى أماكن اللعب للأطفال ومناطق مخصصة لتناول الطعام والمشروبات.

ومن بين الميزات الأخرى التي يوفرها الكمبوند هي خدمات الأمن على مدار الساعة، والترفيه الليلي، و المبنى الإداري، والمراكز التجارية والمدارس التي تتوفر بالقرب منه.

بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند بموقع مميز داخل مدينة القاهرة الجديدة حيث يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى العديد من أهم المعالم السياحية والأماكن الترفيهية والخدمية في المدينة.

بالنظر إلى كل هذه الخيارات الرائعة التي يوفرها كمبوند الياسمين 8، فإنه يعتبر خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن مكان رائع للعيش في منطقة القاهرة الجديدة بمصر.