الياسمين 7 القاهرة الجديدة شقق للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى الياسمين 7 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB34693
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,902 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
206 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد الياسمين 7 القاهرة الجديدة من أكثر المناطق السياحية شعبية في القاهرة. يقع في منطقة الحي الجديد الحدودي بين المنطقتين الخضراء والأحمر، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم. يمكنك التجول في الياسمين 7 والاستمتاع بالمشاهدات الجميلة والمحلات التجارية المختلفة، والمطاعم التي تتنوع من الطبقات الشعبية المصرية إلى الطعام الشرقي والغربي. يشتمل الموقع على عدد من المحطات الخاصة بالحافلات والمترو والأتوبيسات، مما يسهل الوصول إليه من أي مكان في المدينة.

يشتمل الياسمين 7 على العديد من المحلات التجارية المختلفة، مثل المحلات التجارية المختصة في الأزياء والإكسسوارات والإطارات والأثاث والأجهزة المنزلية، والتجار الذين يبيعون الشحنات الخاصة بالمطبخ والأثاث. يضم الموقع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم، مثل المطاعم التي تقدم الطبقات المصرية الشعبية والطعام الشرقي والغربي. يضم الموقع أيضًا العديد من المحلات التجارية الأخرى، مثل المحلات الخاصة بالأزياء والإكسسوارات والهدايا والأثاث والأجهزة المنزلية والإلكترونيات.

يشتمل الياسمين 7 أيضًا على العديد من الخدمات الأخرى، مثل المرافق الطبية والخدمات المالية والخدمات الإدارية والخدمات الإنترنت والخدمات المالية. كما يضم الموقع عدداً من المرافق الإضافية، مثل المسابح والنادي الصحي، والأنشطة الخاصة بالأطفال والأشخاص المسنين. يشتمل الموقع أيضًا على مجموعة متنوعة من الفنادق والشقق الجديدة التي توفر للضيوف الإقامة المريحة.