شقة للبيع فى كمبوند الياسمين 7

3 غرف شقة للبيع فى الياسمين 7 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB138746
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,902 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
206 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تمتع كمبوند الياسمين 7 في مصر بموقع مميز في منطقة الحي الرابع في مدينة الشيخ زايد،ميز بمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه، ويعد شراء شقة فيه فرصة استثمارية ممتازة.

تتوفر في كمبوند الياسمين 7 شقق للبيع بمساحات ملفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. يوجد شقق صغيرة بغرفوم واحدة وصالة، ويتوفر أيضًا شقكبر بـ 3 غرف نوم و 3 حمامات، وجميع الوحدات مصممة بشكل عصري مع الأخذ في الاعتبار استيعاب الضوء الطبيعي وتوفير أفضل إطلالة ممكنةتميز الياسمين 7 بأنه مجتمع متكامل بشكل كبير، ويحتوي على مناطق خضراء ومساحات ترفيهية للأطفال ومناطق للجري والمشي لمحبي اللياقة البدنية، كما يوجد به مدارس ومحال تجارية وصالونات تجميل ومطاعم ومقاهي ونادي رياضي.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في الكمبوند أيضا أمن على مدار الساعة وموقف للسيارات ومساحات للشواء وخدمات صيانة وغسيل الملابس وخدمات تنظيف وكل ما يلزم لكي يتمتع سكان الكمبوند بأعلى مستوى من الراحة والرفاهية.

إذا كنت ترغب في شراء شقة في كمبوند الياسمين 7، يمكنك التواصل مع الشركة المالكة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الأسعار والمساحات المتاحة والطرق المتاحة للدفع والحصول على نصائح حول إجراءات شراء العقار.