فلل 4 غرفة للايجار في الياسمين 5 القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للإيجار فى الياسمين 5 - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB58220
50,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
50,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
624 م2
مساحة المبنى:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

.

الياسمين 5 هي أحد أكبر مشاريع التنمية العمرانية في العالم، وهي جزء من مشروع القاهرة الجديدة الذي يهدف إلى إنشاء مدينة عالمية متكاملة في مصر. يطور مشروع القاهرة الجديدة منطقة بحجم المساحة المقدرة بـ700 كيلو متر مربع، وهي بما يقارب الحجم الذي يحظى به المدينة السابقة للقاهرة.

يشتمل المشروع القاهرة الجديدة على العديد من المشاريع المتعلقة بالتنمية الإشغالية والاجتماعية والبيئية، فيما يلي بعض المشاريع الأساسية:

الأول، يتم تطوير الياسمين 5 كمدينة نموذجية من حيث التنمية الإشغالية والاجتماعية والبيئية. سيتم تطوير المشروع باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمواد البيئية الأمثل، وبهذا يتم تأمين أفضل المستويات الجوية والبحرية والبيئية للمشروع.

الثاني، سيكون المشروع متاحاً لجميع الأطراف المختلفة من المجتمع، من الشباب إلى الشباب والأطفال، والعمال والأسر. سيكون هناك العديد من الخدمات التي سيتم توفيرها في المشروع، بما في ذلك المناطق الترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية والأخرى.

الثالث، سيكون المشروع مصدراً متزايداً للإنتاج الصناعي والزراعي في المنطقة. سيتم تطوير الصناعات الخاصة بالمشروع وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية للمواطنين، وسيشحن المشروع الأثر الاقتصادي الذي سيحققه في المنطقة.

يعد الياسمين 5 مشروعاً رائعاً لتطوير مصر وتحسين مستوى الحياة للمواطنين. يشكل المشروع حلاً كبيراً للتنمية الإشغالية والاجتماعية والبيئية في المنطقة، ويشكل نموذجاً للمشاريع التنموية الأخرى في العالم.