شقة للايجار فى الياسمين 5 Yasmeen 5

شقة 3 غرف للإيجار فى الياسمين 5 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56792
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ياسمين 5 القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني يقع في مدينة القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة بالم هيلز للتطوير وتم تصميمه لتوفير أسلوب حياة سهل الوصول إليه ومريح لسكانه. يقع المجمع بالقرب من الطريق الدائري ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مطار القاهرة ودار الأوبرا المصرية والمتحف المصري وغيرها من مناطق الجذب في منطقة القاهرة الكبرى.

يتكون ياسمين 5 القاهرة الجديدة من أكثر من 350 فيلا وتاون هاوس وشقة موزعة على 910 فدان من الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات المفتوحة. ينقسم المجمع إلى ثماني قرى متميزة ، لكل منها جوها الفريد ومناظرها الطبيعية وهندستها المعمارية. تتراوح الفلل من أربع إلى سبع غرف نوم ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل صالة الألعاب الرياضية وحمامات السباحة والملاعب الرياضية. تأتي الشقق بأحجام وأنماط متنوعة وتوفر إطلالات خلابة على المناطق المحيطة.

يتمتع سكان ياسمين 5 القاهرة الجديدة بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك الجولف والتنس والركض والسباحة. يحتوي المجمع أيضًا على مركز تسوق كبير به ماركات عالمية ومجموعة متنوعة من المطاعم وسينما ومنطقة لعب للأطفال. بالإضافة إلى وجود عيادة طبية على مدار 24 ساعة