اسعار الايجارات في الياسمين 5 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى الياسمين 5 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB34299
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
المساحة:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

ياسمين 5 هو مجمع سكني جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المشروع نمط حياة فاخر في بيئة هادئة وآمنة. تم تطوير المشروع من قبل الأهلي صبور ، أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر.

تقدم ياسمين 5 مجموعة واسعة من الوحدات ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تأتي الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة لتلبية احتياجات مختلف الأفراد والعائلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما تحتوي الدوبلكس والبنتهاوس على أربع غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات بهندسة معمارية حديثة وديكورات داخلية أنيقة.

يمتد الكمبوند على مساحة 25 فدان ويتكون من 33 عمارة ، كل منها يتكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية وروف. المباني محاطة بالمساحات الخضراء والحدائق والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يخلق جوًا هادئًا وهادئًا للمقيمين. كما يوفر الكمبوند وسائل راحة متنوعة منها نادٍ ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. يمكن للمقيمين أيضًا الاستمتاع بمضمار للركض وركوب الدراجات ، مما يجعل من السهل الحفاظ على لياقتك ونشاطك.

تقع ياسمين 5 في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يسهل الوصول إلى أجزاء مختلفة من القاهرة. كما أن الكمبوند قريب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات ، مما يجعله خيارًا مناسبًا للعائلات.

تم تصميم المشروع أيضًا مع وضع الاستدامة في الاعتبار. يتميز المجمع بأنظمة الإضاءة الموفرة للطاقة وسخانات المياه بالطاقة الشمسية وأنظمة إدارة النفايات لتقليل التأثير البيئي. ركز المطورون أيضًا على إنشاء مجتمع يعزز التفاعل الاجتماعي والتواصل ، مع المناطق والأنشطة المجتمعية.

ختاماً