شقق للايجار فى الياسمين 4

3 غرف شقة للإيجار فى الياسمين 4 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB86444
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند الياسمين 4 هو كمبوند سكني متكامل يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يشمل الكمبوند مجموعة متنوعة من المباني السكنية المختلفة والتي تشمل الشقق والشاليهات والفيلات. كما يشمل الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة، مثل المطاعم والمحلات والمستشفيات والمدارس والصالات الرياضية والحدائق والأنشطة الاجتماعية.

يشتمل الكمبوند على شبكة متكاملة من الخطوط الطريق السريعة التي تصل إلى الأحياء المحيطة والقاهرة القديمة والأحياء الأخرى في مصر. كما يشتمل الكمبوند على نقاط الوصول الخاصة به للطرق السريعة والطرق الأخرى التي تصل إلى القاهرة القديمة.

يشتمل الكمبوند على مجموعة متنوعة من المشاريع الخاصة التي تشمل المحلات التجارية والمطاعم والمستشفيات والمدارس والصالات الرياضية والحدائق والأنشطة الاجتماعية. يشتمل الكمبوند أيضًا على مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التي تشمل المكتبات والمراكز التجارية والمراكز التجارية والمؤسسات الخاصة بالتعليم والتدريب.

يوفر الكمبوند الياسمين 4 نظاماً متكاملاً للحياة السكنية المريحة والآمنة، مع الحفاظ على مستوى عالي من الخصوصية والأمان. يوفر الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات المتاحة للسكان، مثل الخدمات المجانية للسكان، والخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الأخرى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a69652-11fdb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632