شقة مفروشة للايجار فى الياسمين 4 Yasmeen 4

3 غرف شقة للإيجار فى الياسمين 4 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB78589
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر مشروع الياسمين 4 من أهم مشاريع الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر، وذلك لما يتميز به من موقع متميز وتصميم عصري وتشطيبات مميزة، ويتميز المشروع بتقديم خدمات متكاملة ومنافع للمقيمين به، ويعد هذا الكمبوند من الأماكن المثالية للعيش والاستمتاع بالحياة في جو ساحر.

يقع كمبوند الياسمين 4 في حي المستثمرين بالقاهرة الجديدة، ويبعد عن طريق الدائري الشرقي بمسافة قريبة، ويضم المشروع العديد من المناطق السكنية الراقية، حيث تم تصميم المشروع بأحدث التصاميم الحديثة وبأكثر الخدمات رقيًا وفخامةً، ويوفر المشروع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة منها الشقق السكنية والفيلات الفاخرة بأحجام وتصاميم مختلفة.

وتوفر الشقق السكنية بالكمبوند مساحات تتراوح بين 100 متر مربع إلى 250 متر مربع وتتألف من ثلاث غرف نوم وصالة وحمامين أو حمام واحد، بالإضافة إلى المطبخ وتراس خاص، وتتميز الشقق بتصميمات عصرية ومريحة للعيش فيها، كما توفر الشقق إطلالات خلابة على المناطق الخضراء الجميلة الموجودة داخل المشروع.

أما الفيلات فهي تتراوح مساحاتها بين 300 متر مربع إلى 600 متر مربع وتتكون من أربع غرف نوم وصالة كبيرة وتراس كبير وحديقة خاصة كبيرة، كما تتميز الفيلات بتصميمات فاخرة ومجموعة من الميزات والخدمات الحصرية التي تجعلها من أفضل الوحدات السكنية للعيش فيها.

ويحتوي كمبوند الياسمين 4 على مرافق وخدمات مميزة يتميز بها السكن الحديث، حيث يتميز المشروع بوجود مساحات خضراء واسعة ومرافق رياضية وأماكن ترفيهية للأطفال والكبار، كما يوفر المشروع أيضًا منطقة تجارية حيث يمكن لسكان المشروع الحصول على كل ما يحتاجونه من المنتجات الضرورية والأساسية دون الحاجة للخروج من المشروع.

وتوفر طرق الوصول إلى مختلف أنحاء القاهرة بشكل مريح، حيث يبعد المشروع مسافة قصيرة فقط عن الحي الدبلوماسي ومنطقة النزهة ومنطقة مدينة نصر الحيوية، كما يتميز بوجود مجمعات تجارية كبيرة في المناطق المجاورة له، يأتي المشروع بأسعار تناسب الجميع وبأفضل المواصفات والخدمات الفندقية المميزة التي تجعله من أفضل الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة بمصر.