شقق متشطبة للبيع فى الياسمين 4

شقة 4 غرف للبيع فى الياسمين 4 - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB67430
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ياسمين 4 هو مجمع سكني مسور يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل مجموعة الحازق ، المطور العقاري البارز في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 150 فدانًا ويضم فيلات حديثة وفاخرة تلبي الاحتياجات المتنوعة للعائلات.

يتكون الياسمين 4 من 677 فيلا تتراوح مساحتها من 317 مترًا مربعًا إلى 670 مترًا مربعًا في إجمالي مساحة البناء. تتميز الفلل بتصميم معماري مذهل وتفتخر بمزيج فريد من العناصر الحديثة والتقليدية التي تخلق جوًا راقيًا وراقًا للمقيمين.

يحتوي الكمبوند على العديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ونادي به مسبح ، وصالة رياضية ، وملعب تنس ، ومنطقة لعب للأطفال. كما يتميز الكمبوند بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات واسعة مفتوحة تتيح للمقيمين الاستمتاع بنمط حياة مريح وهادئ.

يقع ياسمين 4 في موقع استراتيجي بالقرب من المعالم الهامة مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة والعديد من المدارس الدولية ومراكز التسوق مثل فستيفال سيتي مول ووسط مدينة القطامية. كما يمكن الوصول إليه بسهولة عبر العديد من الطرق السريعة التي تصل إلى أجزاء مختلفة من المدينة.

بصفتي محاميًا ، يجب أن أبلغكم أن هذه المعلومات مقدمة لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي استخدامها كمشورة قانونية. يوصى دائمًا بالتشاور مع محامٍ مرخص قبل اتخاذ أي قرارات قانونية أو اتخاذ أي إجراء قانوني.