شقة للايجار فى القاهرة الجديدة الياسمين 4

3 غرف شقة للإيجار فى الياسمين 4 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB62358
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الياسمين هي قارة في مركز مصر الجديدة، وهي أحد أهم المناطق التي تشكل جزءاً من الإسكندرية. وتبلغ مساحتها حوالي 40 كيلومتر مربع، وتحدها الطرق الرئيسية الخمسة التي تشكل الجدول الزمني للمشروع الضخم الذي تم تطويره بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

تشكل الياسمين منطقة مناسبة للإقامة الطويلة الأجل والإقامة القصيرة الأجل، فهي تضم العديد من المشاريع العقارية التي تتضمن الوحدات الشقق والشاليهات والمنتجعات والمنازل الجديدة والمشاريع التجارية والمشاريع الصحية والتعليمية. كما توفر الياسمين عدد من الخدمات الاجتماعية والإقتصادية والثقافية، وتضم العديد من المطاعم والمحلات والمصانع والمرافق الصحية والثقافية والترفيهية.

إن الياسمين تشكل منطقة رائعة للإقامة، فهي توفر العديد من المرافق التي تجعل من السهل العيش فيها. ومن بين تلك المرافق تضم الياسمين أكثر من عشرة مطاعم وأكثر من نصف عشر محلاً تجارياً وخمسة منتجعات وخمسة مشاريع تجارية وخمسة مشاريع صحية وخمسة مشاريع تعليمية وخمسة بلديات وخمسة مرافق ترفيهية وخمسة مصانع وخمسة مرافق صحية وخمسة مرافق ثقافية. كما توفر الياسمين عدداً من الخدمات الاجتماعية والإقتصادية والثقافية التي تجعل من السهل العيش فيها.