شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى الياسمين 4 القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى الياسمين 4 القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB53189
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

القاهرة الجديدة هي شهر ياسمين 4 في مصر الذي يقع على بعد حوالي 20 كم شمال شرق القاهرة. وتم إنشاؤه في عام 2000 بمشاركة مصر والولايات المتحدة. تعد أكبر مشاريع التنمية في الوطن العربي وتشمل إنشاء أكثر من 10 ألف سكن والعديد من المشاريع الصغيرة والكبيرة.

وتتميز القاهرة الجديدة بالعديد من المشاريع الصغيرة التي تشمل المرافق الترفيهية والأنشطة الرياضية والتعليمية والصحية والثقافية. كما يوجد فيها مشاريع وطنية مثل المشروع الوطني للأبحاث الزراعية والمشروع الوطني للأبحاث الطبية. ويوجد فيها أيضا مشاريع إقليمية كالمشروع الإقليمي للصحة والتعليم والتنمية الاقتصادية.

ويشتمل المشروع على عدد من المناطق الخاصة التي تضم المناطق التجارية الرائدة والمناطق السكنية الجديدة والمناطق الصحية والتعليمية. ويوجد فيها أيضا العديد من المشاريع المشتركة مثل المشروع المشترك للصحة والتعليم والتنمية الإجتماعية.

ويشتمل المشروع على العديد من المشاريع المستدامة التي تشمل الطاقة الشمسية والطاقة المتجددة والطاقة المستدامة والتطوير البشري. وتستخدم المشاريع المستدامة في القاهرة الجديدة للحد من التلوث والإنفاق الطبيعي والحفاظ على البيئة.