اسعار الياسمين 4 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الياسمين 4 - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB36643
8,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
8,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تُعد مدينة الياسمين 4 في القاهرة الجديدة واحدة من أفضل وأحدث الأحياء في مصر ، حيث تتميز بالبساطة بتصميمها الحديث والفاخر وتنوع خدماتها المميزة ، المميزة ، المميزة المدينة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي جميع احتياجات الأسرة المصرية المتطلبة.

تقع مدينة الياسمين 4 في القاهرة الجديدة ، وهي تبعد حوالي 10 دقائق من مطار القاهرة الدولي وتحمل شهادة خضراء ، وتخطيطها بتخطيطها المدروس الذي يُشير إلى تميزها عن غيرها ، حيث تضم حدائق وشوارع واسعة وممرات للمشاة والدراجات الهوائية.

واراضي واراضي واربعه من المساكن والمناطق المجاورة.

السكن في مدينة الياسمين 4 مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، حيث يمكن للعائلات الحصول على شقق فاخرة ومستقلة وفيلل راقية وتوأمفيلات وبنوك فيلات وتاون هاوس ، الوحدات السكنية في المدينة بالتصميمات الحديثة والفخمة والمريحة بأسعار مناسبة.

وفي الختام ، في مدينة الياسمين 4 في القاهرة الجديدة في مدينة الياسمين 4 في القاهرة الجديدة من أرصفة المميزات الأساسية التي تُستخدم في الأعداد المناسبة للعائلات التي تبحث عن بيئة سكنية مريحة ورائدة ، حملتسع عائلي من أفضل الأماكن السكنية في مصر ، وتناسب جميع الميزانيات والأذواق والمتطلبات.