دوبلكس جاهز للاستلام 360 متر للبيع فى الياسمين 3 القاهرة الجديدة

دبلكسات 3 غرف للبيع فى الياسمين 3 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB148037
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند الياسمين 3 في القاهرة الجديدة في مصر، وهو مشروع سكني فاخر يتميز بتصميمه الحديث والفاخر والمناسب للأسلوب الحياة الراقي. ويتميز هذا الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة ومريحة ومرافق فاخرة تلبي جميع احتياجات السكان.

يحتوي كمبوند الياسمين 3 على عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتوفر في الكمبوند مرافق فاخرة مثل النوادي الصحية والمسابح والملاعب الرياضية والحدائق الخضراء ومناطق الشواء والمناطق التجارية والترفيهية.

تتوفر في الشقق والوحدات السكنية في الياسمين 3 مساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، وتتميز بتصميم داخلي حديث وفاخر ومناسب للأسلوب الحياة العصري. كما تتوفر في الفيلات والتوين هاوس مساحات خضراء خاصة ومناطق ترفيهية خاصة بالفيلا تضيف على المكان جوًا هادئًا ومريحًا.

يعتبر كمبوند الياسمين 3 في القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للعيش في بيئة فاخرة وراقية، ويوفر للسكان الرفاهية والراحة والأمان في بيئة جميلة ومتطورة. كما يتميز الكمبوند بتوفير جميع المرافق اللازمة للحياة الراقية والاستمتاع بأسلوب حياة مترف ومريح في منطقة هادئة وآمنة.

في النهاية، يعتبر كمبوند الياسمين 3 في القاهرة الجديدة مصر إحدى أفضل الخيارات للبحث عن السكن الفاخر في مكان مثالي للعيش في بيئة فاخرة وراقية. ويعتبر المطور العقاري للياسمين 3 في مصر من أهم المطورين العقاريين في البلاد ويتميز بتقديم مشاريع عالية الجودة والراحة للسكان.