شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى الياسمين 2 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الياسمين 2 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB99893
3,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند الياسمين 2 في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، وهو يعتبر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في المنطقة. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي جميع احتياجات العائلات، كما يتميز بتصميمه الأنيق والمودرن.

يوفر كمبوند الياسمين 2 مناطق خضراء وواسعة للترفيه والاسترخاء، حيث يمكن للأطفال اللعب والتمتع بالألعاب والمرافق الترفيهية المتاحة، بالإضافة إلى المسابح والنوادي الصحية والرياضية التي يتميز بها الكمبوند.

تضم الوحدات السكنية بالكمبوند عددًا من المميزات الرائعة، مثل الأجهزة الكهربائية المتطورة والأثاث العصري المصمم خصيصًا لتلبية احتياجات العائلات المختلفة. ويعتبر كمبوند الياسمين 2 بمثابة مجتمع كامل ومتكامل، حيث توجد فيه المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية.

كما يتمتع كمبوند الياسمين 2 بموقع مميز فهو يبعد بضع دقائق فقط عن شارع التسعين الجديد الذي يصل المنطقة بباقي المدن في القاهرة الكبرى، كما يقع بالقرب من العديد من المطاعم والمقاهي والنوادي الليلية والمولات التجارية.

بشكل عام، يعتبر كمبوند الياسمين 2 خيارًا ممتازًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الحصول على مكان مريح للعيش يوفر لهم الراحة والأمان التام، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق العصرية والنوعية التي يتميز بها.