شقة متشطبة 210 متر للبيع فى الياسمين 2 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الياسمين 2 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB79472
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند الياسمين 2 القاهرة الجديدة هو الأكبر منطقة سكنية سياحية في مصر، وهو موزع على مساحة كبيرة من الأرض في القاهرة الجديدة. الكمبوند عبارة عن مجموعة من المناطق السكنية التي تشمل المنازل والفنادق والمطاعم والمحلات والمرافق الترفيهية والأنشطة الخاصة بالسياحة.

تأسس الكمبوند عام 2003 من قبل الشركة المصرية الحكومية للتطوير العقاري الكبير، وهو أحد المشاريع الأكبر والأكثر تطورا في القاهرة الجديدة. الشركة تستثمر في المشروع بقيمة تصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين دولار، وهو ما يجعله يشكل واحداً من أكبر المشاريع العقارية في الوطن العربي.

الكمبوند يضم مجموعة متنوعة من المناطق السكنية المختلفة، مثل الشاليهات والمنتجعات والبيوت الفاخرة، والشقق الصغيرة والمنازل الكبيرة، والشقق الجاهزة للايجار. للمشاركين في المشروع يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية، مثل المنتزهات والمسارات الجبلية والمشي على الشاطئ والسباقات البحرية والصيد والشواء. كما يوفر الكمبوند مجموعة من المرافق الخاصة بالسياحة، مثل المتاحف والمراكز التجارية والمطاعم والمحلات التجارية والفنادق الفاخرة.

يعتبر كمبوند الياسمين 2 القاهرة الجديدة واحداً من أكثر المناطق السكنية التي توفر الخدمات الترفيهية والأنشطة التي تشجع على السياحة والحجز في القاهرة الجديدة. ويتيح للزوار الاستمتاع بالخدمات التي يوفرها الكمبوند، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة الترفيهية المختلفة التي يوفرها الكمبوند.