فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في الياسمين 2

فلل للبيع فى الياسمين 2 - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB78689
12,812,500 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,812,500 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند الياسمين 2 في منطقة القاهرة الجديدة في مصر، ويعتبر إحدى المشاريع السكنية الرائعة التي تتميز بالتصميم العصري والمريح. يتم تطوير المشروع من قبل شركة الأهلي صبور، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البلاد.

توفر الياسمين 2 وحدات سكنية جميلة ومبنية بمعايير عالية، بما في ذلك مزيج من الفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس. تم تصميم كل وحدة بالتصميم العصري والمناطق الداخلية الحديثة، مما يوفر للسكان تجربة سكنية مريحة وفاخرة.

تتميز الوحدات في الياسمين 2 بمساحات معيشة واسعة، وغرف نوم، وحمامات، ومزودة بتشطيبات ومرافق عالية الجودة. تم تجهيز المطابخ بأحدث الأجهزة والمواد ذات الجودة العالية، مما يجعلها عملية وجميلة.

تم تصميم الكمبوند مع العائلات في الاعتبار و،وبالتالي، تتميز التطوير بمجموعة واسعة من المرافق المشتركة، بما في ذلك المناطق المخصصة للعب الأطفال، والحدائق المعمَّرة، والمساحات الخضراء الطبيعية، والتي تعد مثالية للراحة والاسترخاء، وتشمل المرافق الأخرى حمام سباحة ونادي للأعضاء ومنطقة للرياضة، بما في ذلك الملاعب المخصصة للعب الرياضات المختلفة مثل كرة السلة والكرة الطائرة.

تتوفر خدمات الأمان على مدار الساعة، إذ يضم الكمبوند خدمات أمنية مستمرة ونظام مراقبة بالفيديو وبوابة دخول آمنة. وهذا يضمن الأمان والسلامة التامة للسكان، مما يجعلهم يعيشون في راحة البال.

إن ميزة تميز الياسمين 2 هي موقعها المتميز، فالكمبوند يقع في منطقة القاهرة الجديدة المرغوبة التي توفر سهولة الوصول إلى مراكز التسوق والمطاعم والمدارس والمستشفيات. يوفر الموقع للسكان توازن مثالي بين الرفاهية الحضرية والهدوء الريفي.

يمثل الياسمين 2 فرصة مثالية لأي شخص يرغب في امتلاك وحدة سكنية فاخرة في مكان مميز في مصر. بمرافق ذات جودة عالية وموقعها المميز وتصميمها الاستثنائي، لا عجب أن يعتبر الياسمين 2 من بين أكثر المشاريع السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a69c96-11ff7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632