شقق للبيع بالتقسيط في الياسمين 2

3 غرف شقة للبيع فى الياسمين 2 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB35532
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ياسمين 2 هو مجتمع سكني يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد المجتمع على مساحة تزيد عن مليون متر مربع وينقسم إلى مناطق مختلفة ، بما في ذلك المناطق السكنية والتجارية والترفيهية.

يضم هذا المجتمع مجموعة من المنازل ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تتراوح مساحة الشقق من 120 إلى 220 مترًا مربعًا وتوفر غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تتراوح مساحة التاون هاوس من 230 إلى 330 مترًا مربعًا وتوفر ثلاث إلى أربع غرف نوم ، في حين تتراوح الفلل من 400 إلى 700 متر مربع وتتسع من أربع إلى ست غرف نوم.

يتميز المجمع أيضًا بالعديد من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، والمنتجع الصحي ، ومنطقة لعب الأطفال ، ومضمار الجري ، والمساحات الخضراء المفتوحة. يضم المجتمع أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك محلات السوبر ماركت والمقاهي والمطاعم ، مما يجعله مجتمعًا مكتفيًا ذاتيًا.

من السمات الرئيسية لـ Yasmeen 2 موقعها. يقع في مكان مناسب في قلب القاهرة الجديدة ، مما يسهل الوصول إليه من أجزاء مختلفة من المدينة. المجتمع محاط بالعديد من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

يضم المجتمع أيضًا مجموعة من الميزات الأمنية ، بما في ذلك نظام الأمن والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وهذا يمنح السكان راحة البال ، حيث يعلمون أن عائلاتهم ومنازلهم آمنة ومأمونة.

باختصار ، ياسمين 2 هو مجتمع نابض بالحياة ومكتفي ذاتيًا يوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لأسلوب حياة مريح ومريح. موقعها المتميز وميزاتها الأمنية تجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات ، وتضمن مجموعة منازلها وجود شيء للجميع.