شقة بسعر لقطة فى الياسمين 2

شقة 3 غرف للبيع فى الياسمين 2 - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB113725
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند الياسمين 2 في القاهرة الجديدة، واحدًا من أفضل المشاريع السكنية المتكاملة في مصر. حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من العديد من الأماكن الحيوية والخدمية في القاهرة الجديدة كشارع التسعين ومول العرب والجامعة الأمريكية، كما يوفر الراحة والأمان والخصوصية للسكان.

يقع كمبوند الياسمين 2 على مساحة تبلغ 72 فدانًا، ويضم أكثر من 3,500 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق والتوين هاوس والفيلات المستقلة، بالإضافة إلى الفنادق والمجمعات التجارية. وتتميز كل وحدة سكنية بتصميم داخلي رائع ومساحات واسعة تتوافق مع احتياجات السكان.

تحتوي الفيلات المستقلة في كمبوند الياسمين 2 على حدائق خاصة وحمامات سباحة، مما يجعلها مناسبة للعوائل الكبيرة التي ترغب في الخصوصية والفخامة. وتوفر الشقق والتوين هاوس مناطق للأطفال والرياضة والترفيه، حيث يضم الكمبوند مراكز تجارية كبيرة ومساحات خضراء واسعة توفر بيئة مثالية للمشي والجري.

يتميز كمبوند الياسمين 2 بالكثير من الخدمات الفاخرة والمرافق العصرية التي ترضي جميع احتياجات السكان، حيث يوفر مركز صحي ونادي رياضي ومناطق للجري والمشي وعيادات طبية ومدارس وجامعات. كما يتوفر في الكمبوند حماية وأمان عاليين من خلال حراسة ومراقبة 24 ساعة، ونظام حرائق وكاميرات مراقبة.

يمتاز كمبوند الياسمين 2 بسهولة الوصول إليه من خلال الطرق السريعة الرئيسية، ويبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة قصيرة ويتوفر داخل الكمبوند ومحيطه العديد من المنافذ الحيوية التي تربطه بالمناطق الأخرى في القاهرة.

بالإضافة إلى كل ذلك، تقدم شركة المالك العقارية التي تبني المشروع، إلى السكان خيارات متعددة للمدفوعات، مما يسهل عليهم عملية الشراء والسداد، بالإضافة إلى فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند الياسمين 2 في القاهرة الجديدة، يعتبر واحدًا من أفضل المشاريع السكنية المتكاملة في مصر، ويوفر الراحة والأمان والخصوصية للسكان، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الفاخرة والمرافق العصرية.