شقة ريسيل بسعر لقطة فى الياسمين 2

3 غرف شقة للبيع فى الياسمين 2 القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB111741
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند الياسمين 2 في القاهرة الجديدة واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الراقية والرائدة في مصر. وتتميز هذه المجتمعة بموقعها المتميز، فهي تقع بجوار العديد من المرافق والخدمات الهامة، مثل المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمولات التجارية.

يضم كمبوند الياسمين 2 نحو 470 وحدةسكنية، وتتراوح مساحتها بين 150 و 550 مترًا مربعًا. وتم تصميم هذه الوحدات بناءً على تصاميم فريدة وجذابة، حيث يتميز كل منها بتشطيبات عالية الجودة وتجهيزات حديثة.

ويعتبرّ كمبوند الياسمين 2 مجتمعًا متكاملاً، حيث يوفر جميع الخدمات الرئيسية والروتينية التي يحتاجها السكان، مثل المسابح، وحدائق الأطفال، وملاعب الأطفال، ونادي صحي.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المجتمع أيضًا ناديًا رياضيًا يتميز بمساحة واسعة، ويحتوي على مرافق الرياضة المختلفة، مثل صالات الجمنازيوم والملاعب الرياضية، وغرف الاسترخاء.

ويضم المجتمع أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق التجارية، مثل المطاعم والمقاهي، والمحلات التجارية، وخدمات الترفيه، ومختلف أنواع الخدمات الفندقيّة الفاخرة.

كما يمتاز المجتمع بأنه آمن، فهو محمي بواسطة نظام أمني عالي المستوى، بالإضافة إلى اعتماد أحدث التقنيات في الحماية والأمان، مما يوفر راحة البال للسكان وسلامة أسرهم.

بشكل عام، يأتي كمبوند الياسمين 2 في القاهرة الجديدة كخيار جيد للعائلات التي تسعى إلى الحصول على أسلوب حياة مريح وآمن، حيث يضم المجتمع كل ما يحتاجه السكان لتحسين جودة حياتهم، من خلال خلق بيئة مريحة وآمنة للعيش والعمل والاسترخاء.