دوبلكس 4 غرف للبيع فى الياسمين 1 القاهرة الجديدة

دبلكسات 4 غرف للبيع فى الياسمين 1 - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB54405
3,100,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
3,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
9,687 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

القاهرة الجديدة مصر هي مدينة تم بناؤها في الأجزاء الجنوبية من القاهرة، وهي عبارة عن مشروع إداري بأكمله يشمل كل ما يحتاجه المواطنون لمعيشة سعيدة ومريحة. وتعد القاهرة الجديدة مصر الأولى من نوعها في الوطن العربي، وأصبحت منطقة سكنية راقية يشتمل عليها مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تحقق للمواطنين الأمان والراحة المطلوبة.

وتتميز القاهرة الجديدة مصر بموقعها المثالي الذي يضم الأجزاء الجنوبية من القاهرة، وتشمل المنطقة الحدود التي تضم الحدود الأجنبية مع الصحراء المصرية، وتوفر المواطنين الوصول السهل إلى مختلف المناطق المحيطة في القاهرة. كما توفر المنطقة الجديدة خدمات متنوعة ومرافق مثل المستشفيات والمدارس والمرافق الترفيهية والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والمؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والمصانع والمحلات والمطاعم والشركات المحلية والدولية.

وبعد بناء القاهرة الجديدة مصر، أصبحت المنطقة محلاً مميزاً للسكان، وتشغل المنطقة أكثر من نصف مليون مواطن، وتشمل المنطقة أيضاً مجموعة من الأماكن السياحية المشهورة مثل منتزه ياسمين وحديقة الزينة وحديقة الحيوانات والمتاحف والمحطات الطبية والمشاريع التجارية والمنشآت الصناعية والمؤسسات الحكومية. وتشكل المنطقة أيضاً محلاً مميزاً للأنشطة التجارية والصناعية، وتشتمل المنطقة على العديد من المشاريع التجارية المختلفة والمصانع الصغيرة والمشاريع الصناعية المختلفة.