فلل متشطبة 3 غرف للبيع فى الياسمين جرين لاند 6 اكتوبر

فلل 3 غرف للبيع فى الياسمين جرين لاند - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB89558
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

هل تبحث عن تجربة سكنية فاخرة وهادئة على مقربة من القاهرة؟ إذًا لا تبحث بعيداً، حيث يقدم كمبوند الياسمين جرين لاند في مدينة 6 أكتوبر ، مصر، مجمع سكني فريد من نوعه يتميز بأفضل وسائل الراحة والترفيه.

يتمتّع المجمع السكني بموقعه في قلب أحضان التلال الخضراء الهادئة، يوفّر بيئة هادئة وجميلة للعيش، وفي نفس الوقت يتمتع بموقعٍ استراتيجي في مدينة 6 أكتوبر على بعد بضعة أميال فقط من شوارع القاهرة الازدحامية، مما يُمكنك من الاستمتاع بالرفاهية والراحة التي يوفرها لك المجمع وفي نفس الوقت تجربة العيش في مجتمع حصري.

بمجرد دخولك إلى الياسمين جرين لاند، ستجد نفسك في وسط جو هادئ ومريح. بوابة المجمع السكني مزودة بممرات مائيّة ساحرة ونباتات خضراء، تُبهج زوارها من البداية، تتيح لك الاستمتاع بإطلالة رائعة على المباني الخارجية الخلابة للمجمع - بما في ذلك الزهور النابضة بالحياة والأشجار الشامخة و الممرات المُصممة بشكل مريح.

بالداخل، تجد مجموعة متنوعة من المنازل تتراوح في الأحجام وأنماطها، جميعها مصممة لتلبية أذواق وتفضيلات كل شَخْص. تتميز كل شقة بالتشطيبات الفاخرة، الأجهزة المتطورة، والانتباه الكامل للتفاصيل - مما يجعلك تشعر بأنك في قصرك الخاص.

تم تجهيز كمبوند الياسمين جرين لاند بوسائل الراحة الفاخرة، بدءاً من حوض السباحة المعزز بنظام التدفئة، حتى الصالة الرياضية المُجهزة بالكامل، ومنطقة الملاعب و كافيهات ترفية، كما يوفر أيضًا أمنًا 24/7 وخدمة الدخول بالبطاقات الأمنية، وبالتالي تتمتع بشعور مطمئن للأمان والأمان لك ولأفراد عائلتك في هذا المجتمع الخلاب.

مع موقعه المذهل، والمرافق الرائعة الذي يوفرها، يُجسّد كمبوند الياسمين جرين لاند الرفاهية والراحة والسكن الفاخر، لذلك لماذا لا تختبر درجة جديدة من الحياة الفاخرة والشعور بالرفاهية اليوم؟ احجز زيارة الآن وشاهد بنفسك كل ما يقدمه هذا المجتمع الرائع.