فلل للبيع بالتقسيط في الياسمين جرين لاند

فلل 5 غرف للبيع فى الياسمين جرين لاند - 6 اكتوبر

5    7
رقم الإعلان: GB73881
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند الياسمين جرين لاند 6 اكتوبر مصر هو مشروع للاستثمار العقاري الكبير والمتميز يقع في منطقة الأكتوبر في مصر. يتميز المشروع بموقعه المميز في بعيد الاتصال على الطريق السريع الذي يربط مدينة الأكتوبر بالقاهرة. يوفر المشروع إطلالة على الصحراء المحيطة والخليج الفارسي.

يتميز المشروع بخططه المستقبلية المتميزة التي تشمل تجهيزات مختلفة مثل المنازل الاستثمارية والمنازل السكنية المتنوعة والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الخدمية والمرافق الترفيهية. ويشمل المشروع أيضا منطقة للتجارة الصغيرة والخدمات المشتركة والوحدات السكنية الصغيرة. يحتوي المشروع على مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة التي ستحضر احتياجات المشتركين المختلفين الذين يستغلون المشروع.

يستخدم المشروع الأحدث التكنولوجيا والإجهاد الأمني لضمان سلامة المشتركين والزوار. يقدم المشروع أيضا خدمات الصحة الشخصية والإنذار المبكر والتأمين الطبي للمشتركين. ويوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والترفيهية لإثراء الحياة اليومية للمشتركين.

يشكل كمبوند الياسمين جرين لاند 6 اكتوبر مصر مشروعا قياسيا في المجتمع المصري ويوفر العديد من الفرص الاستثمارية المثيرة للاهتمام. ويركز المشروع على توفير بيئة آمنة وسليمة للجميع ويسعى لتحقيق التنمية المستدامة للمشتركين.