فيلا للبيع فى 6 اكتوبر الياسمين جرين لاند

فلل 6 غرف للبيع فى الياسمين جرين لاند - 6 اكتوبر

6    7
رقم الإعلان: GB66752
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
535 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند الياسمين جرين لاند 6 اكتوبر مصر هو مشروع للاستثمار العقاري الذي يقع في الحي الجديد 6 اكتوبر، وهو مشروع رائد في مصر. يحتوي المشروع على مجموعة من المناطق الخضراء والخصوصيات المتميزة التي تشمل المواقف الخاصة والمناظر الطبيعية المذهلة والخصوصيات المتنوعة.

يتميز المشروع بخدمات عالية الجودة والخدمات الإضافية التي تشمل المسبحات الخاصة والحدائق المنعشة والمناظر الطبيعية الخلابة، والمناطق الخضراء المشرقة التي تشجع التنشيط البيئي والتشغيل الصحيح للمشروع.

يوفر المشروع الكثير من المزايا للمستثمرين والمشترين، منها الوصول السهل إلى الأماكن الجذابة التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية القريبة والمنطقة الصناعية القريبة والمطار الدولي. يتوفر في المشروع العديد من الخدمات المتميزة بما في ذلك المناطق الخاصة للأطفال والخدمات الطبية الخاصة والخدمات الإضافية التي تشمل المنشآت الترفيهية والخدمات المالية والخدمات الصحية. يوفر المشروع أيضًا مناطق خاصة للأطفال والألعاب الرياضية والألعاب الخارجية للأطفال.

يوفر المشروع الأمان والأمان الذي يضمن للمستثمرين الأمن والراحة النفسية. يتميز المشروع بأمان عالي المستوى والإجراءات الأمنية التي تضمن أن المستثمرين لن يواجهوا أي تحديات أمنية. يوفر المشروع أيضًا خدمات أمنية عالية الجودة للمستثمرين من خلال الحضور الدائم للشرطة والمشرفين الخاصين على المشروع.

يوفر المشروع أيضًا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية والتعليمية والخدمات الصحية والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية الخاصة بالأطفال والخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية للسيارات والخدمات الإضافية للحيوانات الأليفة.

في النهاية، يشكل كمبوند الياسمين جرين لاند 6 اكتوبر مصر مشروعًا متميزًا للاستثمار العقاري يوفر العديد من الخدمات الإضافية والمزايا التي تجعله يضمن للمستثمرين الأمان والراحة النفسية.