فلل مستقلة متشطبة 6 غرف للبيع فى الياسمين جرين لاند 6 اكتوبر

فلل 6 غرف للبيع فى الياسمين جرين لاند - 6 اكتوبر

6    7
رقم الإعلان: GB61202
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
535 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الياسمين جرين لاند هي منطقة عشبية بحدود مصر والإسرائيل، وهي محطة للطيران الدولية والمحلية. وتحتوي المنطقة على عدد من الأشجار، والأزهار، والحيوانات، والطيور، والحشرات. كما تحتوي المنطقة على سيراميكات فريدة الشكل، وأشجار الشجر الكبيرة، وأشجار الشوك العظيمة.

وتقع المنطقة في بحر الابيض المتوسط، وتحتوي على عدد من الأماكن السياحية المثيرة، مثل الخليج الأبيض المتوسط، وجزيرة الصخر المضيق، وجزيرة قرطبة، وجزيرة سانت سانشيز، وجزيرة سانت جون، وجزيرة سانت ماري. ويوجد في المنطقة عدد من الأماكن الأثرية المهمة، مثل المتحف الجيولوجي، والمتحف الأثري، والمتحف الحضاري.

وتقع المنطقة في منطقة ساحلية رائعة، وتحتوي على عدد من المشاهد الطبيعية الجميلة، مثل الشواطئ الرملية، والشواطئ الصخرية، والأحواض المائية، والغابات العشبية، والأراضي الزراعية. كما تحتوي المنطقة على عدد من الأنشطة الرياضية، مثل السباحة، والتزلج، والصيد، والتزلج على الجليد، والطيران المتحرك.

وتوفر المنطقة العديد من الخدمات السياحية للمسافرين، مثل الإقامة في الفنادق، والمطاعم، والصالات الترفيهية، والمحلات التجارية، والخدمات الطبية. كما يوجد في المنطقة عدد من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل المتحف الحضاري، والمتحف الأثري، والمتحف الجيولوجي، وجزيرة الصخر المضيق، وجزيرة قرطبة، وجزيرة سانت سانشيز، وجزيرة سانت جون، وجزيرة سانت ماري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33a62-1b1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632