فلل 3 غرف للبيع فى الياسمين جرين لاند 6 اكتوبر

فلل 3 غرف للبيع فى الياسمين جرين لاند - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB45756
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ياسمين جرين لاند هو منتج جديد من الشركة المصرية العالمية "جرين لاند"، والذي يتميز بأنه يقدم العديد من المزايا المتطورة للمستخدمين المصريين. لاند يأتي مع تقنيات متقدمة مثل الشبكات اللاسلكية والتطبيقات الحديثة التي ستساعد المستخدمين على الحصول على الأداء الأفضل والأكثر كفاءة. كما يوفر للمستخدمين تطبيقات تعليمية وترفيهية تجعل من الأنشطة اليومية أكثر سهولة وأسرع.

يأتي لاند بشاشة عرض رائعة بحجم 5.7 بوصة وبدقة HD+ ونظام تشغيل اندرويد نسخة 8.1 والعديد من الميزات الأخرى التي تجعله يتميز عن باقي الأجهزة المحمولة المتاحة في السوق. كما يأتي بتكنولوجيا بصمة الأصبع للتحقق من الهوية وأيضا بشبكة أنترنت 4G للحصول على الأداء الأفضل والسرعة العالية.

يأتي لاند مزوداً بمعالج أندرويد بسرعة 1.3 جيجاهرتز ومعالج رسومات من نوع Mali-T720 وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية بسعة 16 جيجابايت وتحسن في الأداء والسرعة. كما يوفر للمستخدمين بطارية بسعة 3000 مللي أمبير للحصول على وقت تشغيل أطول وأكثر كفاءة.

يأتي لاند بسعر تنافسي للحصول على الأداء والكفاءة الذي يقدمه. يقدم سعر تنافسي للحصول على الأداء والكفاءة التي يقدمها. يجعل بطاقة الشحن المجانية والخصومات المتوفرة في السوق من خلال بعض الشركات من أفضل الخيارات للحصول على الأداء والكفاءة الذي يقدمه لاند.