منازل مزدوجة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى الهضبة 6 اكتوبر

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى الهضبة 6 اكتوبر

3    5
رقم الإعلان: GB84112
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
426 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر المصري هو مشروع سكني ضخم يقع في منطقة الهضبة ويشمل عدداً كبيراً من العقارات السكنية والتجارية. يعتبر هذا المشروع الأول من نوعه في المنطقة وأحد الأكبر في المصرية.

يقع المشروع في منطقة الهضبة التي تقع على بعد عشر دقائق من مدينة القاهرة، وتشمل المشروع عدداً كبيراً من الشقق السكنية والمباني التجارية والمحلات التجارية. يتميز المشروع بالأماكن الخضراء المتنوعة والأنظمة الأمنية الشاملة والخدمات المتكاملة التي تشمل الصالات الرياضية والمرافق الخاصة والمطاعم والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس. يتميز المشروع أيضاً بأنظمة الإنارة المتكاملة والأنظمة الإشعاعية الأمنية والأمن الإلكتروني.

يشمل المشروع أيضاً عدداً كبيراً من المرافق الرياضية المختلفة، كالملاعب الرياضية والحدائق والمساحات الخضراء والمسبحات والمشيدات والأنشطة الرياضية المختلفة. يشمل المشروع أيضاً بعض المرافق الأخرى، مثل المسارات المشي والدراجات الهوائية والأنشطة البحرية والأنشطة المائية.

يقوم المشروع بتقديم خدمات عالية الجودة للسكان ويعمل على تطوير المنطقة واستثمارات المستقبل. يشمل المشروع أيضاً عدداً كبيراً من المشاريع التطويرية الأخرى، مثل المشاريع التجارية والإنشائات الثقافية والإنشائات الطبية.