منازل مزدوجة متشطبة للبيع فى 6 اكتوبر الهضبة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى الهضبة - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB67906
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
426 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

الهضبة 6 أكتوبر هو كمبوند يقع في مدينة السادس من أكتوبر في مصر. إنه مجمع سكني فاخر يوفر أسلوب حياة مريح وعصري لسكانه. الكمبوند مقام على مساحة 60 فدان ويتكون من 1200 وحدة تشمل فيلات وتاون هاوس وشقق.

تم تصميم الكمبوند لتوفير بيئة آمنة لسكانه. إنه مسور وبه أمن 24/7 وكاميرات CCTV وفريق أمني يقوم بدوريات في المنطقة. يحتوي الكمبوند أيضًا على نادي يقدم مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة رياضية ومسبح ومنتجع صحي.

من أهم مميزات الهضبة 6 أكتوبر مساحاتها الخضراء. يحتوي الكمبوند على حدائق ومنتزهات ذات مناظر طبيعية خلابة توفر بيئة هادئة ومريحة للسكان. كما تم تجهيز الحدائق بملاعب للأطفال مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات.

تم تصميم الفلل في الهضبة 6 أكتوبر لتوفر تجربة معيشية فاخرة. إنها فسيحة وتأتي مع مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الحدائق الخاصة وحمامات السباحة وأماكن وقوف السيارات. تم تجهيز الفيلات أيضًا بالأجهزة والتجهيزات الحديثة ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يقدرون الراحة والأناقة.

تم تصميم تاون هاوس الهضبة 6 أكتوبر أيضًا لتوفير تجربة معيشية مريحة. إنها فسيحة وتحتوي على حدائق خاصة وأماكن لوقوف السيارات. تعتبر التاون هاوس مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر من الشقة ولكن لا تريد الصيانة التي تأتي مع الفيلا.

تم تصميم الشقق في الهضبة 6 أكتوبر لتوفر تجربة معيشية حديثة ومريحة. تأتي بأحجام مختلفة ومجهزة بأجهزة وتركيبات حديثة. الشقق مثالية للأفراد أو العائلات الصغيرة الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة.

في الختام ، تعتبر الهضبة 6 أكتوبر مجمع سكني فاخر يوفر أسلوب حياة مريح وعصري لسكانها. بمساحاته الخضراء ووسائل الراحة الحديثة والفيلات الفاخرة والمنازل والشقق ، فهو مكان مثالي للعائلات والأفراد الذين يقدرون الراحة والأناقة.