فلل مستقلة 3 غرف للبيع فى الهضبة 6 اكتوبر

فلل 3 غرف للبيع فى الهضبة - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB66542
13,356,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,356,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
702 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند الهضبة 6 اكتوبر هو منطقة مستثمرة في مصر التي تقع في الهضبة الشرقية على طول شارع الهضبة. تم إنشاء المنطقة من قبل الحكومة المصرية في عام 2014 لإنشاء منطقة تجارية وسكنية تشكل قلباً للتنمية الإقتصادية المحلية. يقع الكمبوند على مساحة بلغت نحو ٤٠٠ هكتار، ويوجد فيه عدد كبير من العقارات السكنية والتجارية.

يوفر الكمبوند الهضبة 6 اكتوبر العديد من الخدمات التي تساعد على تنمية المجتمع المحلي. يوجد في الكمبوند عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية، والمؤسسات التعليمية والمؤسسات الصحية. يشمل الكمبوند أيضاً عدد من المرافق الترفيهية مثل المكتبات، والسينما، والملاعب الرياضية. إضافة إلى ذلك، يوجد في الكمبوند مجموعة من الخدمات الإضافية مثل خدمات النقل الخاصة والمركز التجاري الخاص.

يشكل الكمبوند الهضبة 6 اكتوبر مجموعة من الخدمات المتنوعة التي تساعد المجتمع المحلي على الاستفادة من التنمية الإقتصادية المحلية. يساعد الكمبوند في توفير الوظائف للسكان المحليين، وتوفير الخدمات الإضافية التي يمكنها السكان الاستفادة منها. يشكل الكمبوند الهضبة 6 اكتوبر محطة تجارية وسكنية تهدف إلى تحقيق التنمية الإقتصادية المحلية.