اسعار الهضبة 6 اكتوبر

6 غرف فلل للبيع فى الهضبة 6 اكتوبر

6    5
رقم الإعلان: GB65628
13,356,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,356,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
702 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كـمبـونـد الـهـضـبـة رؤيـة يقع في مدينة 6 أكتوبر، ويعتبر كمبوند سكنيًا يغطي مساحة حوالي 20 فدان. يقدم الكمبوند وحدات متنوعة تناسب جميع الاحتياجات السكنية، ويتميز الكمبوند بوجود مساحات خضراء واسعة وطبيعة هادئة وجميلة.

تحتوي الوحدات السكنية في الهضبة رؤية على شقق وفيلات وتاون هاوس، بتصميمات مختلفة وأسعار مناسبة ومتنوعة لتناسب احتياجات كل عميل.

يوفر الكمبوند العديد من المرافق والخدمات المتكاملة والضرورية مثل حدائق خضراء واسعة، نوافير، حمامات سباحة، ملاعب رياضية، صالات رياضية وأماكن تسوق ومطاعم وكافيهات.

تضم مراكز التسوق في الكمبوند العديد من المحال التجارية المميزة والماركات العالمية الشهيرة، بالإضافة إلى مساحات الجلوس المريحة والأجواء الجميلة بالمنطقة.

يتميز الكمبوند بوجود أنظمة أمنية وتأمين متطورة لضمان سلامة وأمان السكان ويوجد أيضًا عمالة صيانة متخصصة للعمل على صيانة المرافق وتشغيلها بشكل دوري وتحت اشراف متخصصين.

من الضروري أخذ المشورة القانونية المناسبة لضمان تنفيذ الصفقة بشكل قانوني وآمن، لذلك يمكن للمستثمرين والعملاء الراغبين بشراء وحدات سكنية في الهضبة رؤية 6 أكتوبر التحدث إلى محامي مختص لتقديم المشورة والمساعدة في إنجاز إجرائات الشراء والإيجار.