فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى الهضبة

فلل 5 غرف للبيع فى الهضبة - 6 اكتوبر

5    6
رقم الإعلان: GB56971
8,459,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,459,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
802 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

الهضبة 6 أكتوبر هي مدينة سريعة النمو في ضواحي العاصمة المصرية القاهرة. تقع في محافظة الجيزة وهي مركز سكني شعبي للأفراد والأسر التي ترغب في الابتعاد عن صخب وضوضاء وسط المدينة. تمت تسمية المدينة على تاريخ انتصار الجيش المصري على القوات الإسرائيلية في شبه جزيرة سيناء ، والذي حدث في 6 أكتوبر 1973.

بصفتي محاسبًا يعمل في الهضبة 6 أكتوبر، فأنا شاهد على التطور السريع للمدينة. مع البنية التحتية الحديثة وروابط النقل الرائعة وتوفر الإسكان عالي الجودة ، فليس من المستغرب أن العديد من الأشخاص يقررون الاستقرار في الهضبة 6 أكتوبر.

جذبت المدينة استثمارات كبيرة في السنوات الأخيرة وأصبحت الآن تضم مجموعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات والمطاعم. يحتوي المدينة على عدد من المدارس الدولية التي توفر تعليمًا عالي الجودة للطلاب ، وخدمات الرعاية الصحية في المدينة هي ذات جودة عالية بمستشفياتها وعياداتها الرائدة.

ومن وجهة نظر الأعمال ، فإن الهضبة 6 أكتوبر مكان جذاب أيضًا. تتميز المدينة بمجتمع أعمال متزايد ، وقد أنشأت العديد من الشركات الدولية نشاطاتها هنا ، مجذوبة بالبيئة العملية المواتية وسهولة الوصول إلى وسائل النقل والسكان المتزايدة في المدينة.

بصفتي محاسبًا في الهضبة 6 أكتوبر ، رأيت الطلب المتزايد على خدماتي المهنية. مع إعداد الشركات الجديدة لأنشطتها في المدينة ، فإن هناك حاجة متزايدة إلى إدارة المالية والمحاسبة والإدارة المحاسبية. وبالتالي ، فإن صناعة المحاسبة في الهضبة 6 أكتوبر تشهد نموًا مستمرًا.

بشكل عام ، الهضبة 6 أكتوبر هي مدينة نابضة بالحياة ومتزايدة تقدمًا وتقدم فرصًا ممتازة للأعمال والتعليم والعيش السكني. مع البنية التحتية الحديثة والمرافق عالية الجودة والبيئة العمل المواتية ، فليس من المستغرب أن تصبح المدينة وجهة شعبية للمستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء. بصفتي محاسبًا ، فإنني فخور بأن أكون جزءًا من هذه المجتمع المتزايد وأتطلع للمشاركة في نجاحها المستمر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a958d4-12391.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632