فيلا 6 غرف للبيع فى الهضبة 6 اكتوبر

فلل 6 غرف للبيع فى الهضبة - 6 اكتوبر

6    5
رقم الإعلان: GB38496
13,356,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,356,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
702 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

الهضبة 6 أكتوبر هي مدينة حديثة في مصر تقع شمال غرب القاهرة، وتعتبر تلك المدينة من المناطق الجديدة التي تم إنشاءها في مصر في السنوات الأخيرة. تتميز هذه المدينة بتصميمها الحديث وتوفير جميع الخدمات الهامة للمجتمع والتي تحتاجها الأسرة المصرية.

تأسست مدينة 6 أكتوبر في عام 1979، من قبل الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، وهي تتألف من مجموعة من الأحياء السكنية المتكاملة، والتي تضم العديد من المناطق السكنية والتجارية والتعليمية والصناعية. يعتبر الهضبة 6 أكتوبر من أهم المدن الجديدة في مصر، حيث تقطن فيها العديد من العائلات المصرية والأجنبية.

تتميز مدينة 6 أكتوبر بالعديد من المميزات، حيث تقع في منطقة حيوية من شمال غرب القاهرة، وتحتوي على بعض المناطق السكنية الفخمة والمناطق الصناعية والتجارية الحيوية، بالإضافة إلى العديد من المراكز التعليمية المميزة والمستشفيات الحديثة والمراكز الترفيهية.

تعتبر مدينة 6 أكتوبر مثالية للحياة بمفردها أو للحياة الأسرية، حيث توفر للساكنين كل المرافق الضرورية، سواء كانت للأولاد أو الكبار، مما يجعلها من أفضل الأماكن للعيش. كما توفر المدينة العديد من الخدمات الهامة مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحي والمواصلات العامة، وكذلك الخدمات المصرفية والتجارية.

من أهم المعالم السياحية في مدينة 6 أكتوبر بالإضافة إلى طبيعتها الرائعة ومناخها الجميل وموقعها المميز، هو حديقة الحيوان، والتي تعتبر واحدة من أهم المراكز السياحية في مصر، وتحتوي على العديد من أنواع الحيوانات والطيور المختلفة.

بشكل عام، تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أفضل الأماكن للعيش في مصر، حيث توفر للسكان كل المرافق الضرورية، وتحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها مدينة حديثة متكاملة وتحتل مكانة هامة في التنمية العمرانية لمصر.