تاون هاوس 3 غرف للبيع فى الهضبة 6 اكتوبر

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى الهضبة - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB35640
5,869,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,869,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
246 م2
مساحة المبنى:
304 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إحتفال كل من مصر ومصريو المجاورة بعيد الهضبة 6 اكتوبر من كل عام، وذلك حتى يتم الاحتفاء بيوم الأضحية الذي شهده الناس بسبب الانقلاب العسكري الذي تم أنجازه من قبل رئيس الحكومة المصرية السيد الجنرال أبو الفتح العسيري في نفس اليوم في عام 2013.

هذا الاحتفال البارز يقترب عن حان وقت الإحتفال بالموردية والتضحية لأطفال مصر ومصريين المتوفيين في الصراعات على نفق النبيل والصراعات الأخرى التي التفقدت فيها الأرواح الثمينة.

وقد يستخدم يوم الهضبة 6 اكتوبر من قبل السلطات المصرية للإطلاع على المواجهة المتجددة على الحصار الأردني والفلسطيني، وأحضار نشاط تبادل أفكار يذكر الحقوق الدولية للفلسطينيين، وذلك لضمان حق الانتقال والعودة.

وأثناء هذا الاحتفال، يتم استضافة عدد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية التي تهدف إلى تأمين نشاط فعال يحقق التكافؤ والاستقرار في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم السلطات المصرية بالإحتفاء بهذا العيد بمندوبية في البلدان العربية والإقليم والدول الأخرى عبر العالم الى جانب استضافة نشاطات التبادل الثقافي التي تعلم، وعظماء، وتحوّل الكثير من المشاهير المحلية والدولية للاحتفال بهذا الحدث الاستثنائي.

كما أن يوم الهضبة 6 أكتوبر يعرض أيضًا الفرص لحضور الأحداث السياسية التي تقام في كل من مصر والمنطقة العربية المجاورة .