الهضبة 6 اكتوبر فلل للبيع

فلل 5 غرف للبيع فى الهضبة - 6 اكتوبر

5    6
رقم الإعلان: GB35462
8,459,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,459,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
802 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد الهضبة الواقعة في منطقة 6 اكتوبر من ابرز المناطق الحضرية الحديثة في مصر، والتي تم تصميمها على طراز المدن الجديدة بمبادرة من الرئيس السابق حسني مبارك في عام 1990، حيث تبلغ مساحتها حوالي 100 كيلومتر مربع.

تتميز الهضبة بموقعها الاستراتيجي المهم والذي يجعلها منطقة مقصد للعديد من المستثمرين من داخل مصر وخارجها، فهي تقع على مسافة قريبة من القاهرة الكبرى وهي تحيط بها بعض الطرق الرئيسية في مصر، مثل الطريق الدائري وطريق الواحات.

تمتلك الهضبة مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحضرية المتعددة، فهي تضم العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، بالإضافة الى العديد من المشاريع السكنية المختلفة التي تلبي احتياجات مختلف الفئات الاجتماعية.

تحتوي الهضبة على مجموعة كبيرة من المناطق السكنية المختلفة، حيث توجد مجموعة متنوعة من الفيلات الفاخرة والشقق والعمارات السكنية التي تلبي جميع احتياجات المقيمين في هذه المنطقة.

علاوة على ذلك، تضم الهضبة العديد من المشروعات الحيوية والمشاريع الصناعية، فهي تعتبر موطناً لبعض الشركات الكبرى في مصر، كما تم تصميمها لتلبية احتياجات المستثمرين والمؤسسات الصناعية والتجارية، وهي تعتبر بذلك إحدى المناطق الاستثمارية الواعدة في مصر.

وبالرغم من كل المزايا السكنية والاقتصادية والحضارية التي تتمتع بها الهضبة، إلا أنها تعاني بعض المشاكل والتحديات الحضرية، فيما يتعلق بالازدحام المروري والبنية التحتية وتلوث الهواء، وتعمل الحكومة المصرية جاهدة على معالجة هذه القضايا وتطوير المنطقة بما يضمن الحفاظ على رونقها وجاذبيتها كواحدة من أهم المناطق الحضرية في مصر.