فلل نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى الهضبة 6 اكتوبر

3 غرف فلل للبيع فى الهضبة 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB121899
13,356,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,356,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
702 م2
مساحة المبنى:
587 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند الهضبة من أحدث المشاريع العقارية التي قام بتطويرها المطور العقاري رؤية 6 اكتوبر بالتعاون مع شركة الشرق الأوسط للعقارات. يقع المشروع في مدينة 6 أكتوبر، ويتميز بتصميمه الحديث والجذاب والمريح، ويتضمن العديد من وسائل الراحة والترفيه لكل زواره.

يضم كمبوند الهضبة العديد من الفيلات والوحدات السكنية المتميزة، وكلها مصممة بأحدث الطرق الهندسية والمعمارية، بما يوفر للسكان المنازل الواسعة والمريحة، والتي تحتوي على تراسات وحدائق خاصة، وإطلالات خلابة على المدينة. كما يتضمن الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بينها شقق وشاليهات وبنتهاوسات، لتلبية جميع الاحتياجات المتعلقة بالسكن.

يحتوي كمبوند الهضبة على العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، بما فيها حمامات السباحة المخصصة للأطفال وللكبار، ونادي رياضي مجهز بأحدث الآليات والمعدات، وملاعب للأطفال وطوافات مائية، ومناطق خضراء ضخمة واسعة للاسترخاء والتمتع بالطبيعة، بالإضافة إلى مساحات تجارية تحتوي على المطاعم والمقاهي والمتاجر التي تلبي جميع احتياجات السكان.

يتميز كمبوند الهضبة بموقعه المتميز في مدينة 6 أكتوبر، حيث يبعد عن العاصمة القاهرة بمسافة 30 دقيقة بالسيارة، كما يتمتع بقربه من العديد من المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية والإدارية، ما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش فيه لجميع الأسر.

يمثل كمبوند الهضبة إضافة جديدة ومميزة للمشاريع العقارية في مصر، حيث يشكل خيارًا مثاليًا لكل من يرغب في العيش في بيئة نظيفة وآمنة وهادئة، فيما يتيح للسكان الاستمتاع بجميع الخدمات ووسائل الراحة المتوفرة داخل المشروع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21e2cd-1d9a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632