تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر الهضبة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى الهضبة - 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB118219
8,444,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,444,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
300 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن منزل جديد في 6 أكتوبر ، هادابا مصر ، فقد ترغب في التفكير في منزل متكافئ شبه معروض حاليًا للبيع. يمكن أن يكون هذا النوع من الممتلكات استثمارًا كبيرًا لأولئك الذين يرغبون في تخصيص مساحة معيشتهم حسب رغبتهم ، مع استمرار راحة بنية تم إنشاؤها مسبقًا.

يقع منزل Townhouse في موقع رئيسي في Hadaba ، بالقرب من العديد من وسائل الراحة والخدمات. إنه يتميز بمنطقة معيشة واسعة وأربع غرف نوم وأربعة حمامات ومطبخ. يحتوي مكان الإقامة أيضًا على حديقة خاصة ، مثالية للترفيه في الهواء الطلق أو الاسترخاء.

تتمثل إحدى مزايا منزل تاون في شبه تنصح في أنه يمكنك توفير المال على سعر الشراء ، حيث ستكون مسؤولاً عن إكمال اللمسات النهائية بنفسك. يمكن أن يشمل ذلك أشياء مثل الأرضيات والطلاء والتركيبات. ومع ذلك ، ستتاح لك أيضًا الفرصة لاختيار المواد الخاصة بك وعناصر التصميم ، مما يتيح لك إنشاء مساحة تعكس أسلوبك الشخصي حقًا.

ومن المزايا الأخرى لمدينة تاون هاوس شبه المنقولة أنه سيكون لديك المزيد من السيطرة على الجدول الزمني لانتقالك. نظرًا لأنك ستكون مسؤولاً عن إكمال العمل النهائي ، يمكنك اختيار القيام بذلك جميعًا مرة واحدة أو على مراحل ، اعتمادًا على