رؤية تاون هاوس للبيع فى الهضبة

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى الهضبة - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB112218
5,869,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,869,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
246 م2
مساحة المبنى:
304 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

الهضبة مجمع يقع في الضواحي الشمالية الغربية للقاهرة ، مصر. تقع الهضبة بالقرب من الطريق الدائري ، وهي منطقة شهيرة للشباب والعائلات على حد سواء نظرًا لقربها من مناطق الجذب السياحي ومراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والمتنزهات. يتكون المجمع من أكثر من 700 فيلا وتاون هاوس ، ويوفر لسكانه أجواء سكنية هادئة.

تأسست الهضبة عام 1968 على يد المهندس المعماري المصري والمطور العقاري أحمد ممدوح. منذ ذلك الحين ، أصبحت واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في القاهرة بسبب هندستها المعمارية الحديثة وجودة البناء والبيئة الآمنة.

تخدم المنطقة العديد من خيارات النقل العام ، بما في ذلك الحافلات والميكروباص. كما أنها موطن للعديد من المطاعم والمقاهي والبارات. تتوفر مجموعة من خيارات التسوق والترفيه في المنطقة المجاورة مباشرة ، بما في ذلك مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت ودور السينما.

تشتهر الهضبة بالحياة الليلية النابضة بالحياة ، والتي تشمل الحانات والنوادي التي تظل مفتوحة حتى الساعات الأولى من الصباح. هناك أيضًا الكثير من الأنشطة الثقافية والترفيهية للاستمتاع بالقرب من الهضبة ، مثل ملاعب الجولف ودور السينما والمتاحف والمسارح والمكتبات. مع تنوعها