شقق 250 متر للايجار فى النرجس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى النرجس القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB63778
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
خشب  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

يعتبر النرجس القاهرة الجديدة في مصر واحداً من أفضل المجتمعات السكنية في البلاد، حيث يتميز بتصميمات رائعة ومرافق عالمية المستوى، ويضم العديد من المباني السكنية الحديثة التي تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع.

تاريخ النرجس القاهرة الجديدة:

بدأت البناء في النرجس القاهرة الجديدة في عام 2002، وتم الانتهاء من المشروع بالكامل في عام 2018، حيث تم تقسيم المجتمع السكني إلى عدة مراحل تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات.

تصميم المجتمع:

يتميز تصميم النرجس القاهرة الجديدة بالتركيز على الضوء والمساحة والهواء النقي، فقد تم تصميم كل وحدة سكنية بعناية فائقة لتشمل نوافذ كبيرة تسمح بدخول أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي، إضافة إلى شرفات واسعة توفر إطلالات خلابة على المجتمع السكني.

المرافق في المجتمع:

توفر النرجس القاهرة الجديدة مرافق راقية، حيث يوجد مسبح خارجي كبير، ومنطقة للأطفال، وملعب تنس، إضافة إلى صالات رياضية مجهزة بالكامل ومناطق المشي والجري في الهواء الطلق.

الأمن والسلامة:

يوفر المجتمع في النرجس القاهرة الجديدة أيضًا خدمات الأمن والسلامة على مدار الساعة، حيث يتم توفير مراقبة الدخول والخروج والحراسة، وبالتالي يعتبر النرجس القاهرة الجديدة من أكثر المناطق الآمنة للعيش فيها في مصر.

السكن في المجتمع:

نظراً لمرافقه العالمية، يعد النرجس القاهرة الجديدة مجتمعاً جذاباً للعديد من سكان مصر، بما في ذلك العائلات والمحترفين والطلاب، حيث يوفر الاستقرار والراحة، إضافة إلى وسائل الراحة المتاحة داخل المجتمع.

الخلاصة:

بما يوفره المجتمع من تصميم فريد ومرافق راقية وخدمات الأمن والسلامة، ويتضمن النرجس القاهرة الجديدة كل ما يحتاجه الساكنون للراح