شقة مفروشة 3 غرف للايجار فى النرجس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى النرجس القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB53199
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
خشب  
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

النرجس القاهرة الجديدة في مصر هي واحدة من أكبر المشاريع التجارية المصرية، وهي بناء على الطلب المتزايد للطيران الداخلي في البلاد. وتم إنشاء النرجس القاهرة الجديدة في عام 2018، وتشمل المشروع مطاراً جديداً يحتوي على أكثر من ثلاثين مطاراً يخدمون مناطق مختلفة من البلاد. يخضع المشروع للإشراف الشامل من وزارة الطيران المصرية، وهو مشروع علمي وإقتصادي تم تطويره لتحسين الخدمات الطيرانية في البلاد.

يضم المشروع كل من المرافق المطلوبة والخدمات التي يتوفر عليها المسافرون، مثل الإقامة والطعام والمشروبات والخدمات الترفيهية. يوفر المطار الجديد خدمات تجارية مثل الشحن والخدمات الضريبية والتأمين الطيراني، ويقدم أيضاً خدمات الطيران الداخلي لجميع المطارات المصرية. كما توفر النرجس القاهرة الجديدة خدمات طيران دولية لأكثر من مئة مدينة في أكثر من عشرين دولة.

وتشكل النرجس القاهرة الجديدة جزءاً مهماً من الخطة الإستراتيجية لتنمية السكك الحديدية المصرية، والتي تهدف إلى تحسين الخدمات الطيرانية في البلاد وزيادة السعي للسياحة. يشكل المشروع أيضاً إمكانية لتطوير الخدمات الطيرانية الداخلية، مما يساهم في تحسين التنقل السريع والآمن في البلاد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6182e-c04a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632