دوبلكس جاهز للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة النرجس

دبلكسات 3 غرف للبيع فى النرجس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB105326
5,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
275 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

المركب المركب القاهرة الجديدة: مجتمع سكني فاخر في مصر

Compound Narges New Cairo هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب New Cairo ، أحد أكثر الأحياء المرموقة والمراجعة في مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة معيشة مريحة وآمنة محاطة بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة والمرافق الحديثة.

ينتشر المركب على مساحة 50 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات الأسر وأنماط الحياة المختلفة ، بدءًا من الشقق الصغيرة للمحترفين الشباب إلى فيلات واسعة للعائلات الكبيرة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Narges New Cairo هي وسائل الراحة الحديثة والفخمة. يتميز هذا المجمع بنادي حديث يضم صالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية. هناك أيضًا العديد من الحدائق والملاعب داخل المجمع ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان ببيئة معيشية آمنة وآمنة. المجتمع بأكمله بوابات وحراسة 24/7 ، مع تثبيت كاميرات CCTV في جميع أنحاء المركب. هذا يضمن أن يتمكن السكان من الاستمتاع بحياتهم دون القلق بشأن سلامتهم أو