النرجس 8 القاهرة الجديدة شقق للايجار

شقة 2 غرف للإيجار فى النرجس 8 - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB82589
16,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
16,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند النرجس 8 القاهرة الجديدة هو كمبوند سكني يقع في محافظة القاهرة في مصر. يتألف من أربعة أبراج وثلاثة أبراج سكنية وعشرة أبراج تجارية، ويوفر الكمبوند مواصلات متكاملة بين الأبراج السكنية والتجارية.

أبراج الكمبوند تضم أكثر من ثلاثين ألف وحدة سكنية فاخرة مقسمة إلى ثلاثة فئات السكن: شقق، شاليهات وفيلات. يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة للسكان، منها مرافق الصحة والترفيه والتعليم والتسوق والأنشطة الرياضية.

يضم الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية، مثل المواقف الخاصة للسيارات، والمحلات التجارية، والمطاعم والمقاهي، والفنادق، والمستشفيات، والمدارس، والمكتبات، والمراكز التجارية، والمرافق الترفيهية.

يضم الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من الخطط الإشرافية المتخصصة لضمان أفضل تجربة السكان في الكمبوند، ومن بين هذه الخطط خطة الأمن وخطة الصحة والسلامة المهنية وخطة الإنذار المبكر.

يتميز الكمبوند أيضًا بأنه يضم أكثر من ثلاثين متجرًا ومطعمًا ومقهىً ومحلًا تجاريًا، مما يجعله نقطة التجمع الأكثر شعبية في القاهرة الجديدة. يوفر الكمبوند أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل الخدمات الطبية والترفيهية والتعليمية والتسوق والأنشطة الرياضية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b6294-152e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632