شقق 313 متر للبيع فى النرجس 7 القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى النرجس 7 - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB39867
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
313 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

نرجس 7 القاهرة الجديدة هو مشروع سكني يقع في قلب القاهرة ، عاصمة مصر. إنها منطقة مطورة حديثًا تنمو بسرعة مع البنية التحتية والمرافق. يقع المشروع على مقربة من مناطق وسط المدينة ويوفر وصولاً ممتازًا إلى بقية المدينة.

يقدم المشروع مجموعة من خيارات السكن تشمل فيلات وشاليهات وشقق مستقلة. توفر جميع العقارات تصميمات داخلية حديثة ومساحة واسعة ، إلى جانب شرفات تطل على المساحات الخضراء الرائعة لحي المنيل والحرم القريبين.

كما يتميز المشروع بمرافق ترفيهية مثل صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبح وصالة. علاوة على ذلك ، يقع المشروع بالقرب من العديد من مراكز التسوق ومراكز الأعمال والمدارس والمستشفيات ، مما يضمن سهولة الوصول إلى جميع الخدمات.

نرجس 7 القاهرة الجديدة هي وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن سكن عالي الجودة وراحة كبيرة ونمط حياة فريد من نوعه. مع التطورات المخططة جيدًا ووسائل الراحة الحديثة والوصول المريح إلى بقية القاهرة ، يعد خيارًا ممتازًا لأي شخص يريد تحقيق أقصى استفادة من حياته في العاصمة المصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a613ed-18c07.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632