فيلا للبيع فى النرجس 5

5 غرف فلل للبيع فى النرجس 5 القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB58563
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1263 م2
مساحة المبنى:
1530 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Large Garden View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

أهلاً بك، سوف أقوم بكتابة المقالة المطلوبة:

تقع مدينة النرجس 5 في القاهرة الجديدة بمصر، وهي إحدى المناطق السكنية الجديدة والمتميزة في العاصمة المصرية. تم تصميم المدينة بطريقة عصرية ومبتكرة، وهي تحتوي على مساحات خضراء واسعة ومرافق عامة وخدمات متكاملة تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والتمتع بالحياة.

تتميز مدينة النرجس 5 بتصميم فريد وجذاب، حيث تتكون من مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق السكنية المتميزة والعصرية. وتتوفر في المدينة كافة الخدمات التي يحتاجها السكان مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمولات والمساجد والحدائق العامة والنوادي الرياضية.

يعتبر حي النرجس 5 من أفضل الأحياء الراقية في القاهرة الجديدة، حيث يوجد به العديد من المرافق والخدمات الحيوية والترفيهية التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش. كما أنها تتميز بقربها من العديد من المناطق التجارية والأحياء المتميزة في القاهرة الجديدة، مما يسهل على السكان الوصول إلى كافة احتياجاتهم بسهولة ويسر.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في مدينة النرجس 5 العديد من المناطق الخضراء المفتوحة والحدائق العامة، تجعلها مكانًا مثاليًا للمقيمين الذين يحبون الاسترخاء والتمتع بالهواء النقي. ولمحبي الرياضة، تتوفر في المدينة العديد من المرافق الرياضية العصرية، مثل نادي الجزيرة ونادي بتروسبورت الرياضيين.

باختصار، تتميز مدينة النرجس 5 في القاهرة الجديدة بتصميمها الفريد والعصري وتوفرها لجميع الخدمات الضرورية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار. إذا كنت تبحث عن مكان رائع للعيش، فإن مدينة النرجس 5 ستكون خيارًا مثاليًا بالنسبة لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b18e5b-d166.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632